اغلاق اغلاق
اغلاق اغلاق

    انقاذ رضيع داخل أنبوب الصرف الصحي

    أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية– ابدت والدة رضيع أنقذ من داخل أنبوب الصرف الصحي،  أسفها الشديد لفعلتها بعدما جذبت قصة المولود حديث الولادة وسائل الإعلام الدولية لتشبثه بالحياة رغم محنته.

    وقالت السلطات الأمنية في مدينة “جينهوا” إن الشرطة عثرت على الأم وأنها نادمة على فعلتها وأن تفاصيل الحادثة مازالت قيد التحقيق، في حين أشارت التقارير إلى أن حالة الرضيع مستقرة.

    وبحسب إفادات مصادر أمنية مطلعة على القضية، فأن الأم، التي لم يكشف عن هويتها، هرعت إلى المرحاض مع بدء المخاض حيث انزلق المولود  داخل المرحاض، وعندما فشلت محاولاتها إخراجه باستخدام عصا قامت بإنزال ماء التواليت لتنظيف الدم.

    وقالت الأم، التي نفت بشدة نيتها إلقاء رضيعها في المرحاض، إنها اتصلت بمالك البناية لإبلاغه بسماع صوت طفل رضيع داخل أنابيب الصرف الصحي ودعته للتحقيق حول ذلك، بحسب ما أفاد ضابط شرطة مطلع لقناة تلفزيونية محلية.

    وتناقض إفادة الأم ما نقلته تقارير سابقة بأن الجيران هم من استدعوا رجال الإطفاء لدى سماع بكاء الرضيع، ولدى فشلهم في إخراجه قاموا بقطع جزء من أنبوب الصرف الصحي، وهرولوا به إلى المستشفى حيث شاركوا الأطباء في إخراجه من الأنبوب.

    وتابعت  وسائل الإعلام عملية الإنقاذ خطوة بخطوة وأثارت موجة تعاطف مع المولود الذي انهالت عليه الهدايا من كل صوب وحدث وسط مناشدات للأم بالعودة إلى طفلها.

أضف تعليق